اختباري الشخصي مع يسوع

مرحبا اسمي روب، وأنا من ولاية تكساس في الولايات المتحدة. حسناً، على أي حال أود أن اخبركم بالقليل عن نفسي، فأنا عادة أبدأ بمشاركة شهادتي عن  إيماني بالله وهو الشيء المهم جداً بالنسبة لي.فمنذ حوالي عشرين عاماً، مررت بفترة من الزمنشعرت فيها حقاً بالفراغ والخواء. .وعندما آمنت بيسوع أكملني تماماً،  وأصبح لدي الآن المزيد من المحبة والفرح والسلام أكثر مما أعطاني هذا العالم أبداً. فهو حبي وحياتي.

إن لم أكن قد اجتزت مثل  هذا الاختبار، لكٗنت قد يئست منذ زمن طويل، وبدأت البحث في ميادين إيمانية أخرى. فما غيَّر حياتي هو دخولي في علاقة شخصية مع يسوع والتي أصبحت ٲبعد من حدود الدين أو الفلسفة، فقد أصبحت شيء حقيقي وملموس، فحدث هذا عندما وصلت إلى نقطة حاسمة من الإيمان في حياتي، حتى غيرني جذريآ وبكل معنى الكلمة في سلوكي وتفكيري وإيماني بين عشية وضحاها وسيبقى هذا التغيير إلى الأبد. لقد كنت شخصآ مختلف، ولم أنكر هذا وسيكون هذا التغيير واضحاً للجميع.

لقد ولدت مجدداً، وأعرف الآن أن هذا لم يكن مجرد مصطلح كنسي آخر.

كنت خليقة جديدة في المسيح، فحدثت بعض التغيرات في حياتي  بشكل تدريجي وحصل البعض الآخر بصورة فجائية بين عشية وضحاها.

لقد رأيت الله وهو ينجيني من أشياء في حياتي كانت تقوق قدرتي الطبيعية على التغلب عليها. لقد اعطاني يسوع القوة في قهر حجم ضخم من الخطايا والتي تضمنت كل شيء من أول التدخين وحتى الانحراف الجنسي.

ورأيت أيضاً شفاء زوجتي من مرض انحلال الكلی وشفاء ابني من الربو في مرحلة فاصلة من الإيمان.  إن كان كل ما على أن اقدمه في هذه اللحظة هو مجرد رأي آخر، إذاً فما كنت قد أهدرت وقتك في قراءة هذه الشهادة

ربما تقول ٲنا لا ٲصدقك ٲو في ٲحسن الاحوال قد تفكر اني قد اكون مخطئاً أو مخطئاً بشدة  وفي كلتا الحالتين، كل ما أطلبه منك هو أن تطلب من الله بصدق وإخلاص أن يكشف لك الحقيقة عن يسوع. حسناً علی كل حال، شكراﱠ مرة ثانية علی القرٲة وأصلي إلى الله ٲن يبارككم بكثرة من خلال هذا.

كيف تكون لنا علاقة مع الله

jesusandjews.com/wordpress/my-personal-testimony-with-jesus/

Leave a Reply